دليلك لإختيار الغسالة الأوتوماتيك الأنسب لمنزلك

دليلك لإختيار الغسالة الأوتوماتيك الأنسب لمنزلك
قيم الموضوع

الغسالة الأوتوماتيك الأنسب لمنزلك

تصليح غسالات اتوماتيك

يوجد في الاسواق الان العديد من أنواع الغسالات الاوتوماتيك

وهذا الأمر يسبب التشتت والحيرة لمن يريد شراء غسالة جديدة

ولهذا قمنا اليوم بإعداد هذه المقالة لتكون دليل لك عند اختيار الغسالة المناسبة لاحتياجاتك.

الغسالة الاوتوماتيك:

 

ينتشر هذا النوع من الغسّالات في جميع انحاء العالم، وأهم ما يميّز هذا النوع

هو أنه تعبئة الغسالة بالماء وتصريف الماء منها يحث بطريقة أوتوماتيكية

وعبر أنابيب تكون موصولة بالحائط ، أنبوب مسؤول عن تعبئة الغسالة بالماء النظيف، وأنبوب آخر مسؤول عن تصريف المياه التي استُخدمت لغسيل الملابس في شبكة التصريف الصحي.

دليلك لإختيار الغسالة الأوتوماتيك الأنسب لمنزلك:

 

  1. سعه الغسالة:

 

  1. بالطبع اختيار سعة الغسالة
  2. يعتمد على عدد أفراد الأسرة، فالأسرة الصغير تحتاج إلي سعة غسالة أقل من الأسرة الكبيرة. ومن المهم مرعاه عن شراء الغسالة إذا كان عدد أفراد أسرتك كبير شراء غسالة ذات سعة كبيرة لأنها بذلك ستستوعب كمية كبيرة من الملابس فى الدورة الواحدة ما يوفر الماء والكهرباء.

كذلك سعة الغسّالة لا تؤثر على أبعادها الخارجية، إذ تبلغ الأبعاد الخارجية لمعظم غسّالات التحميل الأمامي: الطول 86 سنتيمتراً، العرض 60 سنتيمتراً، والعمق 60 سنتيمتراً، أما الأبعاد الخارجية لمعظم غسّالات التحميل العلوي فتبلغ الطول 110 سنتيمتراً، العرض 60 سنتيمتراً، والعمق 60سنتيمتراً. ولكن هذا لا يعني أن لجميع الغسالات يوجد نفس الحجم الخارجي ولهذا يجب التأكد من هذا الأمر قبل الشراء.

  1. يجب فحص سرعة الدوران للغسالة

  1. ، فكل ما ارتفعت سرعة الدوران يعني بأن الملابس تكون بحاجة إلى وقت أقل للتنشيف، ونظافة أعلي للملابس. وهنا نشير إلى أنه سرعة الدوران التي تتراوح بين 1300 و1400 دورة في الدقيقة تعد سرعة مثالية بالنسبة لأغلب المستخدمين.
  2. يجب قبل شراء الغسالة الأوتوماتيك قياس أبعاد المكان المخصص للغسّالة في المنزل، وقياس أبعاد الغسّالة التي تود شراءها، لتتأكد بأن المكان سيتسع للغسّالة الجديدة.

 

 

الغسالة الأوتوماتيك الأنسب لمنزلك